الإعلام السوري: سماع دوي انفجارات بالعاصمة دمشق بعد ساعات من هجوم صاروخي للعدو الصهيوني

سماع دوي انفجارات في دمشق

تحدَّث شهود ووسائل إعلام محلية، اليوم الأربعاء،.. عن سماع دويّ انفجار كبير في العاصمة السورية.. دمشق، بعد ساعات من هجوم صاروخي

كذلك وقتل شخصان، على الأقل،.. جراء ضربةاستهدفت، اليوم، شقة في حي راق بدمشق، وفق ما نقل الإعلام الرسمي..، في استهداف هو الثاني لمبنى سكني، ..خلال الشهر الحالي.

وصرّح مصدر عسكري سوري، وفق الإعلام الرسمي:.. «شنّ العدو  عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتلّ مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفر سوسة بدمشق».

وأسفر القصف عن «مقتل مدنيين اثنين،.. وإصابة آخر بجروح..، وإلحاق ..أضرار مادية بالمبنى المستهدَف ..وبعض الأبنية المجاورة»، وفق المصدر.

كذلك وقال «المرصد السوري لحقوق الإنسان».. إن القتيلين من جنسية غير سورية..، دون أن يتمكن من تحديد هويتيهما. ..وأفاد لاحقاً بمقتل مدني سوري.. هو عامل نظافة أثناء عمله قرب المبنى المستهدف.

واستهدف القصف، وفق ما شاهد مصور.. لـ«وكالة الصحافة الفرنسية» ..في المكان، مبنى مؤلفاً من تسعة طوابق. ..وقد تركزت الأضرار في الطابق الرابع منه الذي تحطمت واجهته. كذلك ألحقت الضربة أضراراً بسيارات متوقفة قرب المبنى.

كذلك ولم يصدر أي تعليق من جانب الاحتلال ..وصرّح مصدر عسكري سوري، ..وفق الإعلام الرسمي: «شنّ العدو  عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتلّ ..مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفر سوسة بدمشق

ويسري في المنطقة منذ 2020 ….وقف إطلاق النار بعد ثلاثة.. أشهر من هجوم شنته  بدمشق.

سماع دوي انفجارات في دمشق

لكن ومع ذلك فإن هناك ما يخفي خروقات الجبال وقصفاً بالإضافة إلى غارات تشنها قوات النظام وشريكتها الروسية

أيضا وكثفت قوات النظام علي نطاق واسع استهدافها للوصول إلى الهجوم ..بمسيرات استهدف بداية الشهر الماضي الكلية الحربية في حمص، موقعاً أكثر من مئة قتيل،

كذلك  في واحدة من العمليات الأكثر دموية ضد الجيش منذ بدء الثورة في العام 2011، ولم تتبن أي جهة المشاركة في هذ التفجير

كما شهدت سوريا منذ 2011 خرابا دامياً تسبب بمقتل أكثر من نصف مليون شخص، وألحق دماراً هائلاً ببنى إنترنت وأدى إلى الخارج وتشريد ملايين السكان في الداخل وخارجها.

 

الإعلام السوري: سماع دوي انفجارات بالعاصمة دمشق بعد ساعات من هجوم صاروخي للعدو الصهيوني

موضوعات ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist