الاحتلال يقتحم مستشفي كمال عدوان

 

الإحتلال يقتحم مستشفي كمال عدوان

أعلنت وزارة الصحة في غزة،.. الثلاثاء، أن جيش الاحتلال .. اقتحم مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع،.. بعد حصاره واستهدافه بعدة هجمات.

كذلك وقالت الوزارة في بيان إن ..”قوات الاحتلال تجمع الرجال، بمن فيهم الطواقم الطبية..، في ساحة المستشفى”، ..مشيرة إلى “مخاوف من اعتقالهم أو تصفيتهم”.

وذكر مصدر طبي مقرب من حماس،.. أن جيش الاحتلال  يحتجز مدير المستشفى ..ومعه الطاقم الطبي بمن فيه النساء، ويخضعهم للتحقيق “تحت التهديد” في قسم قسم الطوارئ.

وطالبت وزارة الصحة في غزة “الأمم المتحدة ..ومنظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر بالتحرك فورا،.. لإنقاذ حياة الموجودين في المستشفى”.

الإحتلال يقتحم مستشفي كمال عدوان

وبدأ جيش الاحتلال .. هجماته البرية على غزة أواخر أكتوبر الماضي،.. وتنتشر قواته حاليا شمالي وجنوبي القطاع.

ويقول الجيش إن حركة حماس ..تتخذ من المنشآت المدنية، ..ومنها المستشفيات، مقارا لها.

 

كذلك وقالت الوزارة في بيان إن “قوات الاحتلال تجمع الرجال،.. بمن فيهم الطواقم الطبية،.. في ساحة المستشفى”..، مشيرة إلى “مخاوف من اعتقالهم أو تصفيتهم”.

أيضا وذكر مصدر طبي مقرب من حماس،.. أن جيش الاحتلال  يحتجز مدير المستشفى ..ومعه الطاقم الطبي بمن فيه النساء، ويخضعهم للتحقيق “تحت التهديد” ..في قسم قسم الطوارئ.

كذلك طالبت وزارة الصحة ..في غزة “الأمم المتحدة ..ومنظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر بالتحرك فورا..، لإنقاذ حياة الموجودين في المستشفى”.

موضوعات ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist